قهوتي و كتابي

الحاجبان

الحاجبان  والشخصية

الإهتمام بالتصميمات

حرف v مقلوب الحاجبين

توضح سمة الإعجاب بالتصميمات تمتع الشخص بإعجاب فطري بكيفية تكوين الأشياء وتصميم المباني والخطط العامة للإستثمارات التجارية الجديدة؛ فضلاً عن التصميم الداخلي للأشياء أو الإبداعات الفنية, ويمكن تحديد هذه السمة من خلال الشكل الهرمي
الذي يتكون في المنطقة الواقعة بين منتصف الحاجب والحافة الخارجية, ويميل الشخص الذي يتمتع بهذه السمة إلى تقييم الشكل العام لكل ما يثير اهتمامه.

الإهتمام بالتركيبات الميكانيكية

الحاجبان على شكل هلال

عندما يكون الحاجبان على شكل هلال, فهذا يعني أن الشخص يتمتع بموهبة فطرية في تجميع الأشياء, وهذا يتضمن تجميع المعدات وتنسيق المشروعات وتنظيم المناسبات والمؤتمرات أو حشد الناس لحدث ما, وهؤلاء الأشخاص يكونون منظمين جداً في تفكيرهم, وإذا اقترنت هذه السمة بسمة الاهتمام بالتصميمات, فإن الشخص يكون أيضاً مخططاً رائعاً للهيئات والمنظمات وبارعاً في عمل التصميمات الداخلية أو إدارة المشاريع إذا كان من ذوي الجبهة بيضاوية الشكل.

الإهتمام بالنواحي الجمالية

الجانب السفلي من الحاجب مستقيم

يشير الجانب السفلي الأفقي المستوي من الحاجب إلى اهتمام كبير لدى الشخص بالنواحي الجمالية, وتوضح هذه السمة مدى تأثر الشخص بالإنطباع الذي يتكون لديه من خلال مشاعره. وعادة ما يهتم هؤلاء الأشخاص ذوو الاهتمام الكبير بالنواحي الجمالية بالتوازن والتناسق ويستمتعون كثيراً بوجود كل ما هو جميل من حولهم, ولا يشترط في ذلك أن يتمتع الشخص بقدرات فنية؛ حيث يمكن أن يهتم المرء كثيراً بشيء ما دون أن يتمتع بالقدرة على إنتاجه.

عذوبة المعشر/ حسن التمييز

انخفاض أو ارتفاع الحاجبين

تعكس سمتا حسن التمييزوعذوبة المعشر توقيت الاستجابة للمواقف الراهنة, فإذا كان الحاجب مرتفعاً؛ فإن الشخص عادةً ما يكون أكثر انتقائية وتأنياً في كل من تصرفاته واستجابته الفكرية, في حين أن الشخص ذا الحاجبين المنخفضين يكون متعجلاً, وتتسم ردود أفعاله بالسرعة.
ويمكن تحديد هذه السمة من خلال ملاحظة ارتفاع الحاجب نسبةً إلى الارتفاع الرأسي لفتحة العين, فعندما تكون المسافة بين نهاية العين وبداية الحاجب أكبر من الارتفاع الرأسي لرمش العين فهذا يعني أن الشخص يعمد إلى إمعان التمييز, ويتسم بقدر أكبر من الرسمية في التعامل مع الآخرين, وعلى الجانب الآخر, يتمتع الشخص ذو الحاجبين المخفضين بقدر أكبر من البساطة (أي أنه دمث أو عذب المعشر).

 ناعومي آر تيكل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سيتم مراجعة التعليقات قبل نشرها وحذف التعليقات غير اللائقة